المصمم المحترف المصمم المحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نعلم أن وقتك ثمين والتعليق قد يستغرق بعضًا من وقتك، كاتب المقال كرس من وقته وجهده أيضاً كي يصنع هذا المحتوى. كلمة طيبة أو نقد بناء يحفزنا على مضاعفة الجهد والاستمرار في التطوير.

أفضل 3 ساعات ذكية 2021 من 3 شركات عملاقة لتنافس أبل هواوي وسامسونج

أفضل 3 ساعات ذكية 2021 من 3 شركات عملاقة لتنافس أبل هواوي وسامسونج

ما هي الساعات الذكيه : -

الساعة الذكية هي ساعة يد محوسبة تؤدي أعمالا أساسية مثل الحسابات والترجمة والألعاب كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات كما ان عدد صغير منها يشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو fm وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية.


بعضًا من هذه الأجهزة تتضمن إمكانيات مثل الكاميرا، الخرائط، البوصلة، آلة حاسبة، شاشة لمس، جوال، نظام الاستشعارعن بعد، عرض الخرائط الجغرافية وسماعات لاسلكية أو مايكروفون أو جهاز روتر.


وهناك نوع يسمى بالساعات الرياضية وتصنع للتدريب، هذا النوع من الساعات يمكن تجميع معلومات من الإستشعار الخارجي أو الداخلي وممكن أن تتحكم في المعلومات وتدعم التكنولوجيا الاسلكية مثل الواي فاي والبلوتوث.


أول ساعة رقمية صنعت بواسطة شركة "هانيليشن" وسميت باسم ساعة "بولتشار" بواسطة "سيكو"في عام 1997.

كانت D409 هي أول موديل بخاصية لوحة تدخيل البيانات وذاكرة صغيرة جدا 112 رقم وقد تم إصدارها بلون ذهبي وأسود وفضي هذه الموديلات اتبعها الكثير في الثمانينيات.


1. ساعة آبل 6.

كشفت ابل عن ساعة Apple Watch  6 الذكية الأكثر تميزا بتصميمها الفريد ومميزاتها الحصرية والتى ستكون أفضل ساعة ذكية 2021 مع ميزة خاصية قياس مستوى الأكسجين وحساب نبضات القلب.

ساعة آبل 6

حتى الأن لازالت شركة Apple تتصدر سوق ساعات الذكية، تم تأتي بعدها  شركه سامسونج و شركه هواوي وشركات صينية أخرى، ويأتي تفوق ابل بجمال ومتانه التصميم ومستوى أداءها.


كشفت شركة آبل النقاب عن ساعة Apple Watch 6 الذكية بتصميمها الفريد وميزاتها الحصرية ، والتي ستكون أفضل ساعة ذكية 2021 مع ميزة قياس مستوى الأكسجين وحساب نبضات القلب.


حتى الآن ، لا تزال Apple في صدارة سوق الساعات الذكية ، تليها Samsung و Huawei وشركات صينية أخرى ، ويأتي تفوق Apple في جمال ومتانة التصميم ومستوى الأداء.


2. ساعة جلاكسي 3.

أطلقت شركة سامسونج رسميا ساعة اليد الذكية Galaxy Watch 3 جالاكسي ووتش 3 الجديدة .

ساعة جلاكسي 3
قالت سامسونج أن ساعة اليد الذكية Galaxy Watch 3 الجديدة رفيقا مثاليًا للمستخدم طوال اليوم، حيث يمكنها مساعدته على تحسين الإنتاجية والحفاظ على الصحة وتحقيق أهداف اللياقة البدنية، كما قالت أن جالاكسي ووتش 3 تجمع بين البراعة في تصنيع الساعات الفاخرة والراحة التي تجعلها مناسبة للارتداء طوال الليل والنهار، بالإضافة إلى مزايا الحفاظ على الصحة وغيرها.



3. ساعة هواوي GT 2 PRO.

ساعة هواوي GT 2 PRO
استطاعت ساعات هواوي الذكية أن تنتزع عن جدارة مكانة عالمية في سوق الساعات الذكية، لتصبح ساعات هواوي اسمًا لا يقل عن ساعات آبل أوسامسونج، بل ويتفوق عليهم في بعض النقاط.



أحدث هذه الإضافات التي تقدمها هواوي إلى محبيها حول العالم، هي ساعة هواوي Watch GT 2 Pro المميزة والمعروفة بمجموعة مراحل القمر الخاصة بها هذه الساعة الرياضية في المقام الأول، يتم تقديمها في تصميم كلاسيكي فخم يجعلها مناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، بواجهة من الزجاج الياقوتي النقي، وجسم من التيتانيوم. وتهدي هواوي عملائها خيار التبديل بين سوارين مختلفين، واحد من المطاط مناسب جداً لممارسة الرياضة والتعرق، وآخر من الجلد تزين يد مالكها وتضفي مظهراً من الأناقة على البدلات الكلاسيكية وفي سهرات العمل.



عن الكاتب

أحمد منعم عربي ،مصري الجنسية ولدت في محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية حاصل علي معهد تكنولوجيا أعمل كمصمم ومطور ويب لدي خبرات كثيرة فى مجال التقنية المعلوماتية .

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

المصمم المحترف©