المصمم المحترف المصمم المحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نعلم أن وقتك ثمين والتعليق قد يستغرق بعضًا من وقتك، كاتب المقال كرس من وقته وجهده أيضاً كي يصنع هذا المحتوى. كلمة طيبة أو نقد بناء يحفزنا على مضاعفة الجهد والاستمرار في التطوير.

اقرأ دعاء ثالث يوم رمضان 2021 المستجاب || دعاء اليوم الثالث من رمضان لطلب الرزق والشفاء والرحمة للمتوفي

دعاء ثالث يوم رمضان 2021، نستعرض ونتابع مع حضراتكم الان اجمل الادعيه التي تتناسب مع شعائر ثالث ايام الشهر المبارك الذي انزل فيه القرآن والذي يستجاب فيها ادعية المسلم الداعي لربه فى تلك الايام المباركة، حيث مع حلول شهر رمضان المبارك نتابع مع حضراتكم يومياً اجمل الادعية التي ترتفع نسبة استجابتها والتي يفضل ان يتم ترديدها عند السحور او عند اتمام الفطار، عليه نستعر ض و نتابع مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية الدعاء المستحب لليوم الثالث من شهر رمضان

دعاء ثالث يوم رمضان 2021

يعتبر شهر رمضان من الشهور التي يستجاب فيها الادعية ويستجاب فيها جميع الأعمال الصالحة التي تأتي من قبل المسلمين التقرب لله عز وجل، عليه يعد من أفضل أوقات الدعاء فيه هو وقت الصيام ووقت الإفطار ووقت بدء الصيام بعد صلاة الفجر، عليه نتابع بشكل وصورة يومية اجمل الادعية التي تكون مستجابة بمشيئة الله سواء لطلب الرزق او لطلب المغفرة والرحمة ـ، عليه نستعرض من خلال الفقرة التالية الدعاء المستحب ترديده فى ثالث أيام شهر رمضان.

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان

دعاء ثالث أيام شهر رمضان جاء بموجب السنن النبوية وسمع عن الرسول صلى الله عليه وسلم على النحو لتالي:-

  • اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه وباعدني فيه من السفاهة والتمويه واجعل لي نصيباً من كل خير تنزل فيه ، بجودك يا اجود الاجودين.
  • الله ارزقني برزق ثالث ايام شهر رمضان المبارك وتقبل فيه صيامي انت خير الراحمين
  • اللهم ارحم جميع موتانا واشفي مرضي المسلمين انت خير الراحمين
  • اللهم ارزقني رزقاً هو الاطيب والاجمل انت خير الرازقين.

عن الكاتب

أحمد منعم عربي ،مصري الجنسية ولدت في محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية حاصل علي معهد تكنولوجيا أعمل كمصمم ومطور ويب لدي خبرات كثيرة فى مجال التقنية المعلوماتية .

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

المصمم المحترف©