المصمم المحترف المصمم المحترف
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نعلم أن وقتك ثمين والتعليق قد يستغرق بعضًا من وقتك، كاتب المقال كرس من وقته وجهده أيضاً كي يصنع هذا المحتوى. كلمة طيبة أو نقد بناء يحفزنا على مضاعفة الجهد والاستمرار في التطوير.

الحل النهائي لحماية حساب الفيسبوك من البلاغات والاختراق

حماية حساب الفيسبوك من البلاغات والاختراق

مرحبًا يا أصدقاء اليوم أوفر لكم وسيلة لحماية نفسك وحماية حسابك على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي بسهولة. من خلال الهاتف ، فإن القرصنة سهلة ومريحة ، فأنت لست بحاجة إلى العمل الجاد. كيف تعرف أن حسابك ضعيف؟ عندما تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية ، ستطلب منك معلوماتك الشخصية تقديم تحذير لإعلامك بتحديث معلوماتك الشخصية. اعلم أن حسابك قد تم اختراقه. 


يجب عليك تحديث ملف التعريف الخاص بك على الفور وتحديث الصورة والغلاف ، لأنه في أي وقت تريد القياس عن طريق قياس حساب جديد لم يتم تكوينه مع خيار الملف ، مما يؤدي إلى اختراق حسابك ، والإسكان والعنوان ، والتحضير قسم المدرسة أو الجامعة ، لأنك إذا تركت هذه الخيارات فارغة ، فلا يزال من الممكن اختراق هذه الخيارات ، حيث تجنب إخوتي وأخواتي الثغرة الأمنية لأنها ضارة جدًا بحسابك ولأن معظم متسللي مواقع الاتصال هم في أي حساب مخترق هذه العيوب هي تم اعتماده ،


لذلك هناك ثغرات يمكن أن تخترق أي ثغرات أمنية ، ويجب عليك أيضًا تنشيط ميزة "المصادقة الثنائية" ، لأنها يمكن أن تحسن بشكل كبير من أمان حسابك ، حتى أولئك الذين يعرفون رمز حسابك لا يمكنهم الوصول إليه لأنهم سيفعلون ذلك أن تكون محميًا برمز التحقق في رقم هاتفك .


نعلم جميعًا ، أن موقع Facebook مصاب بمجهر خطير يسمى "Heart Bleeding". هناك ثغرة في جدار الموقع تم تصحيحها وإدخالها في عملية المراقبة. أي حساب به برنامج ، يجب أن تدع إخواني وأخواتي يحمون أنفسهم ، ولا يعتمدوا على أمان Facebook بسبب الفقر ، ولكن لأن التصحيح ليس حلاً أساسيًا مؤقتًا ، لأن التصحيح هو هجوم إلكتروني. ضعيف ، لذلك لا توجد منافسة على الإطلاق. على شبكة الإنترنت ضعيف جدًا فهو ليس بالضعف كما كان من قبل ولكنه يضعف نفسه خاصة في عالمنا العربي حيث توجد بعض صور فتيات مسروقات من قبل المتسللين وسيجد أن هذه الصور مكشوفة على الإنترنت خرجت وبعد الاعتماد على الله قررت ان اقدم لكم النصيحة بما فيها النصيحة التي قلتها لكم من قبل.


والنصيحة هي تفعيل خيار المصادقة الثنائية في ملفك الشخصي في حسابك كل 6 اشهروانشر اي محتوى (حتى الصور) في حسابك ، لأنه عندما يتأخر المنشور لمدة عام أو أكثر ، سيعتقدون أنك مزور وتم التخلي عن حسابك ، لذلك يتم تجنب القرصنة ، يجب أن تكون في حسابك انشر أي محتوى ، و يجب عليك أيضًا تأكيد أن رقم هاتفك لا يتجاوز 6 أشهر إلى سنة واحدة ، وإرسال بريد إلكتروني إلى حسابك.


تجنب إخواني وأخواتي القراء ترك أرقام مهجورة في حسابك أو أرقام مفقودة ، أعني أنك تستخدم رقم هاتف الحساب ، يجب عليك تغييره فورًا وإضافة رقم جديد لتجنب مشاكل التواصل الاجتماعي نظرًا لكبر حجم مشاكل مواقع التواصل.


أولئك الذين يسألون عن كيفية اختراق حساب أو برنامج هم أسئلة غير مباشرة ،أما بالنسبة للبرامج فهي العديد من البرامج منها Kali Unox و Back Track على نسخ هذه البرامج ،أنظمة الآيفون والأندرويد (مثل تطبيق ترموكس) ، ولكن لأسباب عديدة ، فإنه لا يحتوي على نقاط ضعف هذه الوظائف والوظائف الموحدة على برنامج الكمبيوتر ، ومعظمها نقاط ضعف واجهة الهاتف المحمول وفعالية جذر الهاتف المحمول يحتاجه.

عن الكاتب

أحمد منعم عربي ،مصري الجنسية ولدت في محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية حاصل علي معهد تكنولوجيا أعمل كمصمم ومطور ويب لدي خبرات كثيرة فى مجال التقنية المعلوماتية .

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

المصمم المحترف©